أبرز النجوم الذين حضروا أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2025

لفت النجوم الذين حضروا أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2025، أنظار متابعي الحدث والممثّلين الإعلاميّين الذي توافدوا من مختلف أنحاء العالم لتغطية مختلف العروض التي أقيمت على هامشه.

تستمرّ فعاليات أسابيع الموضة العالميّة التي انطلقت في الشهر الماضي للكشف عن مجموعات ربيع وصيف 2025، وتُجرى حاليًا على هامشها عروضًا عدّة في ميلانو، والتي تسلّط الضوء على أحدث ما يقدّمه المصمّمون الإيطاليّون. ولأنّ أسبوع الموضة في ميلانو يحظى بأهميّة كبيرة، هو يستقطب أهمّ المشاهير، حيث يجلسون في الصفوف الأولى لعروض يحضرونها. ويختلف السبب الذي يجعل كلّ منهم يسافر خصيصًا لحضور عرض معيّن، إذ قد يكون ذلك لأنّه من الوجوه الإعلانيّة للدار، أو لأنّه صديق مقرّب من المصمّم، أو لأنّه من عشّاق ما يقدّمه من تصاميم. وبغضّ النظر عن ذلك، يبقوْن محطّ اهتمام إعلاميّ كبير، حيث تُسَلَّط الأضواء عليهم أثناء العروض التي يتواجدون بين صفوف الحضور فيها، خصوصًا وأنّهم يتألّقون بأحدث التصاميم التي تكون طرق تنسيقهم لها مصدر وحي لمن يواكبون الموضة. ومنذ انطلاقه في 17 سبتمبر الجاري، استضاف أسبوع الموضة في ميلانو خلال عروضه عددًا من أبرز الشخصيّات العالميّة، حيث افتتحته «فندي» بحضور عدد من المشاهير، ومن بينهم الممثّلة الأميركيّة «شايلين وودلي»، والمغنيّة البريطانيّة «جايد ثيروال»، والممثّلة «هايلي أتويل»، وعارضة الأزياء «شانينا شايك»، إضافة إلى النجمة الصربيّة «مارينا أبراموڤيتش». ولاحقًا، شوهد «جاك هارلو» وهو يصل إلى عرض «مارني» الذي حضرته أيضًا شخصيّات بارزة، مثل عارضة الأزياء الهولنديّة «لارا ستون»، في حين لفت «دايفد بيكهام» الأنظار في عرض «بوس» حيث جلس في الصفّ الأماميّ إلى جانب «آنا وينتور». وفي عرض «ألبيرتا فيريتي» تألّقت «آشلي غراهام» بفستان أسود شفّاف نسّقته مع صندل جلديّ بالكعب العالي واعتمدت معه إطلالة جماليّة عكست روعة المكياج الخريفيّ، وخصوصًا من خلال أحمر الشفاه العنّابيّ الداكن. فإليك في ما يلي أبرز صور النجوم الذين حضروا أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2025.

 

مشاهير اسبوع الموضة في ميلانو

«دايفد بيكهام» و«آنا وينتور» في عرض «بوس»/ الصورة من انستغرام

اسبوع الموضة في ميلانو

«إيڤا ماريسول غوتوسكي» في عرض «بوس»

آشلي غراهام في اسبوع الموضة في ميلانو

«آشلي غراهام» في عرض «ألبيرتا فيريتي»/ الصورة من حساب انستغرام النجمة

فندي في اسبوع الموضة في ميلانو

«مارينا أبراموڤيتش» و«ليونيتا لوتشيانو فيندي» في عرض «فندي»/ الصورة من انستغرام النجمة

النجوم الذين حضروا أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2025

في عرض «فندي»/ من اليمين إلى اليسار: «لينا بيرمينوڤا»، «هارت إيڤانجيليستا»، «كارولين داور»، «شانينا شايك»، «جوزفين سكرايڤر»، «غابرييل كونوسيل»

عرض مارني في اسبوع الموضة في ميلانو

«جاك هارلو» في عرض «مارني»/ الصورة من انستغرام

مشاهير اسبوع الموضة في ميلانو

«ذا غريت خالد» و«پاتي هو» في عرض «إيترو»/ الصورة من حساب انستغرام المغنّي

النجوم الذين حضروا أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2025

«لارا ستون» في عرض «مارني»/ الصورة كم حساب انستغرام النجمة

 

المصدر: فوغ عربية

شاهد أيضاً

مجموعة أزياء ربيع وصيف 2025 للسيّدات من FENDI: تمجّد التطبيق العملي والمزاج الاحتفالي

يقول كيم جونز، المدير الفني لمجموعة الأزياء الراقية وملابس النساء في دار FENDI: “تترسّخ جذور …