افتتاح المعرض الطبي في دمشق.. وحديث خاص مع مركز شمس عن التغدية والجمال!.

افتتاح المعرض الطبي في دمشق.. وحديث خاص مع مركز شمس عن التغدية والجمال!..

عمار البري- دمشق خاص UpndownBeirut

انطلق المعرض الطبي الذي يحمل عنوان “ميدتكس الصحة في ظل كورونا” على أرض مدينة المعارض في العاصمة السورية دمشق من فترة 15 ولغاية 18 يوليو/تموز.

 

المعرض متخصص بالطبيات يضم أكثر من 20 جناح متنوعة بين الأجنحة الطبية، الشعاعية، المخبرية، السنية، بمشاركة العديد من الشركات الطبية والداوئية، بالإضافة إلى المراكز التجميلية.

 

موقع UpndownBeirut تواجد في افتتاح المعرض ورصد لكم الأجواء هناك، حيث التقى مع مدير المعرض علي جاسم الذي أكد في تصريحات له أنهم واجهوا صعوبات كثيرة في التحضير لهذا المعرض وافتتاحه.

 

وتابع جاسم في حديثه أن أبرز الصعوبات ترجع إلى الضائقة الاقتصادية التي تتعرض لها البلاد، مشيرًا أنهم بذلوا قصارى الجهد للتسويق له وافتتاحه في ظل كل الظروف الصعبة.

 

ويهدف المعرض إلى لقاء عدد من الشركات الطبية فيما بينها، وتعزيز التعارف بينهما، الأمر الذي يؤدي إلى خلق طرق للتواصل فيما بينهم وخلق فرص عمل التي بدورها تؤسس علاقات مهنية بين الشركات.

 

وفي حديث للسيدة غزل الزحيلي المدير التنفيذي لمجموعة شمس الطبية والتجميلية إحدى المشاركين في المعرض، أكدت على أهمية المشاركة في مثل هذا النوع من المعارض، والذي بدوره يُعزز العلاقات بالنسبة لهم ويساعدهم في الوصول إلى أكبر عدد من المستهلكين.

 

وأشارت الزُحيلي في حديثها أن المركز يقدم العديد من الخدمات مثل عيادة الجراحة التجميلية التي تشمل قص المعدة، الشفط والشد وتغيير المسار، بالإضافة للعيادة الطبية الجلدية التي بدورها تقدم كافة العلاج للوجه والبشرة.

 

وعن الصالون التجميلي الخاص بمركز شمس، قالت غزل أنهم من خلال عملهم يسعون إلى متابعة كل ما هو جديد في عالم الجمال والمكياج، مشيرة أن الناس يرغبون الأشياء العصرية الحديثة مثل قَصات الشعر الرائجة، وألوان المكياج الناعمة.

 

وأكملت غزل الزُحيلي في حديثها مع موقع UpndownBeirut أن البساطة هي شعار صيف 2021 بسبب أن بيئة الفصل تحتاج إلى كل ما هو طبيعي وليس مصطنع على حد تعبيرها.

 

وأكدت غزل أن اللون البرونزي هو الأكثر طلبًا خلال صيف 2021 مشيرة أن ذلك قد يكون ليسَ على مستوى سوريا، إنما الدول العربية الأخرى.

 

وفي تصريحات لموقع UpndownBeirut قالت الدكتورة ولاء أحمد عبد الحق أن مجال التغذية بدأ يأخذ حيز كبير من الاهتمام في سوريا، على عكس باقي السنوات، إذ بدأت الثقافة التغذوية بالانتشار على حد تعبيرها.

 

وتابعت عبد الحق في حديثها أن هناك صورة نمطية عن دكتور التغدية بشكل عام، مشيرة أن ذلك قد بدأ يتغير من خلال هذا النوع من المعارض التي بدورها قد ترفع الوعي بين الناس.

 

 

شاهد أيضاً

ريتا واكيم تكتب ..سوزان نجم الدين…حالة وجدانية فريدة وأم مثالية لن تتكرر

ريتا واكيم تكتب ..سوزان نجم الدين…حالة وجدانية فريدة وأم مثالية لن تتكرر من شاهد حلقة …