أخبار عاجلة

ريتا واكيم تكتب ..سوزان نجم الدين…حالة وجدانية فريدة وأم مثالية لن تتكرر

ريتا واكيم تكتب ..سوزان نجم الدين…حالة وجدانية فريدة وأم مثالية لن تتكرر


من شاهد حلقة النجمة سوزان نجم الدين من برنامج شو القصة، والذي ظهرت فيه للمرة الأولى برفقة ابنتها #سارة_أتاسي يجد أننا أمام حالة وجدانية فريدة من نوعها، وشخصية تمتلك حكم كبيرة فالحياة، وقدوة لكثير من السيدات اللواتي ممكن أن يقتضين بها ليس فقط على الصعيد الفني بل والإنساني أيضًا.

الحالة التي تتملّك من يشاهد سوزان في الحلقة هي هذا الكم الكبير من العاطفة والحب والمشاعر الدافئة الصادقة التي تدخل الى قلب المُشاهد دون استئذان, من خلال نبرة صوتها المميز ة والمليئة بالسلام والرضا والدفء، ومن خلال طاقة الحب التي ترسلها دائمًا للعالم، كما لو كانت دعوة للتسامح والمحبة.
وهذا ما ماتؤكده سوزان دائماً من خلال لقاءاتها ومن خلال الهاشتاق المرفق مع كل منشوراتها #الحب_حياة والذي هو عنوانها الرسمي على السوشل ميديا.
ناهيك عن الحالة التي تخلقها سوزان نجم الدين من أحاديثها عن عملها، وبيتها، فنجد أننا أمام سيدة مثقفة من الطراز الرفيع، وأم حقيقية تفهم بأن الأمومة ليست باالإنجاب وإنما بأهمية التربية ونوعيتها وأهمية تأسيس علاقة صحيّة مع ابنائها فهي كما قالت تعرف متى تكون أمّا ومتى تكون صديقة مانحةً ثقتها الكاملة ودعمها اللامحدود لأبنائها وهذا مايؤكد نجاحهم وتفوقهم في مجالات دراساتهم في أمريكا.
وأما الملاحظة التي التقطها الجميع في هذا اللقاء الثنائي فهو ان سوزان كانت تحتضن ابنتها ,التي تدرس الطب في جامعة بوسطن الامريكية,طوال فترة الحلقة وكأنها كانت تبثّ فيها القوة والطمأنينة في أول لقاء لها عبر الاعلام العربي.

سوزان نجم الدين حكاية ممزوجة بين الذكاء والعاطفة، والطموح اللا متناهي، فهي نجمة متفردة وسيدة مجتمع قوية ومثقفة ، وأم مثالية، بالاضافة لتلك العلاقة الروحانية التي تعيشها مع الله في كل فجر من خلال زيارتها له وبوحها العميق معه على حد قولها,. فهذا المزيج المدهش غير موجود في زمننا الحالي، فالوطن العربي لم يجود سوى بسوزان نجم الدين واحدة فقط.

شاهد أيضاً

نانسي عجرم ” تعود ” لتولع الجو ” بعد غياب ٢٠ سنة عن كندا بحفل جماهيري ضخم

نانسي عجرم ” تعود ” لتولع الجو ” بعد غياب ٢٠ سنة عن كندا بحفل …