بالصور – مسابقة الجمال اللبناني ٢٠٢٠ انتهت بفوز ديما شعبان وحسين يوسف

نظمت صفحة Eyesoflebanon مسابقة Lebanese Beauty Competition 2020 في النسخةالاولى شارك فيها ٢٠ مشترك و٢٠مشتركة من مختلف المناطق اللبنانية . وقد ارتكزت المسابفة ٤٠٪؜ على تصويت المتابعين من خلال Likes على صورة المشترك المفضل و٦٠٪؜ على تقييم لجنة التحكيم لشخصية المشترك واجوبته خلال اسئلة اللايف وتفاعل جمهور المتابعين معه .
تألفت لجنة التحكيم من ستة اعضاء وهم ايلي طبشي صاحب صفحة Eyes Of Lebanon ومطلق مسابقة Lebanese 2020 Beauty في نسختها الاولى ود. جو الخوري طبيب تجميل كما ضمت اللجنة اخصائية التغذية سارين شيغيان ،خبيرة الجمال والاعلامية ريتا حنا ، ووصيف الأول في ملك جمال لبنان رواد أبوتين و الوصيفة الرابعة في ملكة جمال لبنان تاتيانا ساروفيم .
حصل المشاركون على جوائز بقيمة ١٥ مليون ليرة تضمنت قسائم اقامة في فنادق بين لبنان وتركيا بالاضافة الى ثياب ومجوهرات واكسسوارات توزعت على اول خمس اسماء وصلت الى النهائيات عن فئة الشباب وفئة الفتيات .
خلال المسابقة خضع المتسابقون لجلسة تصوير على باخرة انطلقت من الذوق واخُتتمت بعشاءتعارفي للمتسابقين في Plage des Rois في جبيل

وبعد انتهاء فرز نتائج التصويت فاز باللقب المشتركة عن فئة الشابات ديما شعبان من البترون والمشترك عن فئة الشباب حسين يوسف من الشوف واتت النتائج على الشكل التالي :
وصيفة اولى :ريم عبد الخالق من صوفر
‎وصيفة ثانية تيرا الزرقا من البترون
وصيفة ثالثة عبير ترشيشي من زحلة
وصيفة رابعة رابعة سينتيا عقل من زحلة
اما عن فئة الشباب :
وصيف اول محمد حامد من بيروت
‎وصيف ثاني : إيدي بيطار من عكار
‎وصيف ثالث : طوني حيدر من عكار
وصيف رابع : سيتو سرابيان من إنطلياس

الشكر لكل Sponsors الذين ساهموا في انجاح هذه المسابقة وصفحة Eyesoflebanon

شاهد أيضاً

ريتا واكيم تكتب ..سوزان نجم الدين…حالة وجدانية فريدة وأم مثالية لن تتكرر

ريتا واكيم تكتب ..سوزان نجم الدين…حالة وجدانية فريدة وأم مثالية لن تتكرر من شاهد حلقة …