السيد الرئيس يهنئ أبناء وزارة الخارجية بمناسبة مرور مائتي عامًا على بداية الدبلوماسية المصرية

بمناسبة مرور مائتي عامًا على بداية الدبلوماسية المصرية، أتقدم بالتهنئة لأبناء وزارة الخارجية نساءً ورجالًا الذين عملوا على مدار الأجيال المتعاقبة بكل إخلاص وكفاءة في أداء رسالتهم السامية في تمثيل الدولة المصرية لدى دول العالم والمنظمات الدولية.

 

وفي هذه المناسبة التاريخية، نتذكر بكل إجلال أعلام الدبلوماسية المصرية أصحاب البصمات المشهودة في المواقف الصعبة ، تمنياتي لأعضاء وزارة الخارجية بالتوفيق في جميع أعمالهم، والاستمرار في إعلاء كلمة الحق، ونشر السلام، والتمسك بالقيم الأصيلة في علاقاتنا الدولية.

 

المصدر: الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية

شاهد أيضاً

الرئيس عبد الفتاح السيسي يستقبل المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين

استقبل السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، السيد برهم صالح المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون …