الأمير الحسين والأميرة رجوة يحتفلان بفوز الأردن على عُمان من قلب الملعب

احتفل ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وزوجته الأميرة رجوة بفوز منتخب الأردن على نظيره العُماني بأربعة أهداف دون ردٍ، وذلك في مباراة أقيمت على استاد عمّان الدولي خلال المرحلة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2026.
 

وحرص الأمير الحسين والأميرة رجوة على متابعة المباراة من مدرجات الملعب، حيث ظهرا في عدة لقطات وهما يتفاعلان بحماس مع الأهداف التي رفعت المنتخب الأردني إلى المركز الثاني في مجموعته.

 

كما حضر المباراة مع ولي عهد الأردن وزوجته كل من: الأمير علي بن الحسين، والأميرة سارة، والأميرة عائشة بنت فيصل بن الحسين.

 

ونشر الأمير الحسين عبر خاصية “ستوري” على “إنستغرام” فيديو للاحتفالات التي قام بها لاعبو المنتخب بعد الفوز، وعلّق عليه، قائلاً: الحمد لله، مبارك لنا الفوز، وتميزت إطلالة الأميرة رجوة الحسين بالبساطة، حيث اختارت ملابس سوداء اللون مع إكسسوارات بسيطة.

المناسبة الأولى للأميرة رجوة بعد ولادتها

يعتبر ظهور الأميرة رجوة على مدرجات الملعب المناسبة الأولى لها بعد إنجاب مولودتها الأولى، الأميرة إيمان، في الثالث من أغسطس/آب الماضي.

حينها، رحّبت الملكة رانيا العبدالله، والدة ولي العهد، بحفيدتها الأولى، وذلك في تدوينة نشرتها عبر حسابها الموثق على منصة “إكس”، قائلة: الحمد لله على أعظم عطاياه.. نوّرت حياتنا بالحفيدة الغالية إيمان، الله يخليلنا إياكِ. مبارك لحسين ورجوة، وربنا يملأ حياتكما بالبركة والرضا.

 

يذكر أن منتخب الأردن رفع رصيده بعد فوزه على عُمان إلى 7 نقاط بفارق 3 نقاط عن كوريا الجنوبية متصدر المجموعة الثانية بـ10 نقاط، بينما يحتل منتخب عُمان المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

 

المصدر: فوشيا

 

شاهد أيضاً

بمبلغ مالي كبير… يوتيوبر أميركية تدعم منظمة أطباء بلا حدود والصليب الأحمر اللبناني

قدمت خبيرة التجميل ورائدة الأعمال واليوتيوبر الأميركية من أصول عراقية هدى قطان، الدعم للبنان وغزة …