بلومينا للجنسية والإقامة الدائمة تشارك في مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول 2022

بلومينا للجنسية والإقامة الدائمة تشارك في مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول 2022

تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي سوف يتم إطلاق مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول في الفترة من 14-16 فبراير، تحت شعار “شمال افريقيا والبحر المتوسط، تلبية احتياجات اليوم من الطاقة”. وقد أعلنت وزارة البترول والثورة المعدنية وبالتعاون مع اللجنة المنظمة للمؤتمر عن اتخاد كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، مع اتباع قواعد التباعد الاجتماعي خلال المعرض وإتاحة كافة وسائل الآمان الخاصة بمواجهة التداعيات.

يشهد المؤتمر والمعرض الدولي إقبالاً كبيراً من المستثمرين والمعنيين بقطاع البترول والغاز في مصر والعالم العربي والأجنبي، وسوف يمثل المؤتمر الحدث الأبرز في شمال افريقيا وحوض البحر المتوسط الذي يتيح فرصة اللقاءات المباشرة مع الكوادر التي تقود تطوير القطاع وتطوير الأعمال. ومن الشركات المشاركة في هذا الحدثوالرائدة في قطاع تطوير الأعمال، شركة بلومينا للجنسية والإقامة الدائمة. مشاركة بلومينا يأتي تعزيزاً لدورها في تلبية احتياجات رجال الأعمال والمستثمرين في مصر وبالأخص الأفراد المتواجدينفي هذا المؤتمر والمعرض. ستقوم الشركة بتقديم استشارات مجانية وخصم خاص للحصول على جواز سفر ثاني عبر الاستثمار خلال المؤتمر والمعرض.

من ميزات الحصول على جواز سفر ثاني كومنولث أو اوروبي قوي السفر بحرية الى أكثر من 160 دولة حول العالم، فتح شركات وحسابات بنكية خارجية بكل سهولة، ومزايا ضريبية عديدة وجنسية لمدى الحياة يتم توارثها عبر الأجيال.

بلومينا هي شركة رائدة في مجال جواز السفر الثاني والجنسية والإقامة عن طريق الاستثمار في منطقة الشرط الأوسط وشمال افريقيا منذ عام 1997، وتقدم عمليات سلسة وشفافة لجميع عملائها للحصول على جواز سفر ثاني عبر مكاتبها المنتشرة في مصر والأردن والإمارات العربية المتحدة والعراق وفلسطين وقطر،وبالإضافة إلى مكتبها الافتراضي والذي هو الأول من نوعه في هذا المجال في العالم.

شاهد أيضاً

مؤتمر الإعلام بين الإغتيال وطمس الحقيقة

في حدث إستثنائي أقام المركز الدولي للتحكيم والإستشارات المؤتمر الأول من نوعه على ‏مستوى الدول …