اكرم ناجي : عمرو دياب تحدى أغاني المهرجانات بطريقة غريبة

اكرم ناجي : عمرو دياب تحدى أغاني المهرجانات بطريقة غريبة

قال الناقد الفني واليوتيوبر أكرم ناجي إن التغيير الملحوظ في أغانى المطرب الكبير عمرو دياب منذ ٣ سنوات وتحديدا من اغنية “بتعلموا” في ٢٠١٨ وقرر الاتجاه للاغاني ذات الطابع المقسوم المصري مثل” يوم تلات” و”قدام مرايتها” و”شكرا” و”أماكن السهر” إلى ” أحلى ونص” ماهو الا جرأة معتاده من سوبر ستار بحجم عمرو دياب الذي قرر أن يصبح ترند والأعلى مشاهدة من معظم اغاني المهرجانات والسبب هو الحس العالي له في ذوق الجماهير

 

وأضاف أكرم قائلا ” كنت أتمنى وقلت هذا في معظم فيديوهاتي على اليوتيوب أن ينوع في الموسيقى ليس فقط اغاني مقسوم و كلام مختلف؛ مشدد على أن هذا ما حدث في اغنية ” إتقل” والتي تُعد اقوى أغاني صيف ٢٠٢١ وتم بعد ذلك إعلان عن ألبوم جديد بعنوان “عيشني” وتم طرح ٤ اغاني هم “حلو التغيير” و” رايقة” و “وانت الحظ” و”هبتدي من الزيرو” ولاقوا نجاح كبير عند الجمهور برغم من كونهم أغاني ذات طابع مقسوم وهو نوعية الموسيقى المفضلة للجمهور مع الأغاني الدرامية بالتأكيد

شاهد أيضاً

بعد الإقبال الكثيف لحفلات كولدبلاي في الإمارات إضافة مواعيد جديدة وتذاكر محدودة

أُتيحت لجمهور “كولدبلاي” في الإمارات، ممن لم يحالفهم الحظ في اقتناص تذاكر حفلات الفرقة الممتدة …