اليسا في عطلة لا تنسى بين المتوسط وبحر ايجه

سافرت الفنانة اللبنانية اليسا الى جزيرة كريت اليونانية، التي تستقطب الزوار كمشاهير وشخصيات هامة من مختلف دول العالم. فهي اختارت الشواطىء الرائعة والطبيعة الخلابة في هذه الجزيرة لتقضي عطلتها ضمن أجواء توفّر لها الراحة والاسترخاء، بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها. وقد امضت اليسا العطلة في منتجع Daios Cove Luxury Resort & Villas الفخم من تنظيم المستشارة الاعلامية ريتا الحاج، رافقها خلالها المدير التنفيذي لشركة روتانا طوني سمعان واصدقاءها المقربين .


ومن خلال الصور التي نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أبدت اليسا سعادتها في هذا المنتجع المصنف اول على الخارطة السياحية لجزيرة كريت والمعروف بموقعه المشرف على خليج خاص وشاطئه اللازوردي وخدماته الخمس نجوم بحسب تصنيف Tripadvisor العالمي . وتزامنت هذه العطلة مع اطلاق الفنانة لالبومها الأخير “الى كل اللي بحبوني” الذي حقق نجاحاً كبيراً، بعد أن حصد ١٠٠ مليون مشاهدة بعد اقل من اسبوعين على اصداره، إضافةً إلى الفيديو كليب المؤثر لاغنية” الى كل اللي بحبوني ”
الذي حاز على ٤ ملايين مشاهدة في مجرد يومين بعيد اصداره.


وبعد ان استمتعت اليسا باستكشاف المعالم السياحية لجزيرة كريت التي باتت وجهة وخيار بمتناول اللبنانيين عبر خطوط سفر مباشرة ومريحة لمدة ساعة و٢٥ دقيقة، غادرت كريت متوجهة الى بيروت حيث سيجري تكريمها من قبل وزارة الاعلام ووزير الاعلام اللبناني ملحم رياشي بعد ان امضت رحلة استجمام لا تنسى على شواطئ كريت

شاهد أيضاً

المهرجان الكندي للافلام المستقلة يختتم دورته الرابعة ويمنح جائزة افضل ممثلة للفنانة القديرة عايدة صبرا

المهرجان الكندي للافلام المستقلة يختتم دورته الرابعة ويمنح جائزة افضل ممثلة للفنانة القديرة عايدة صبرا …