أم عبد الله الشمري تتحدث عن ثروتها وأعداء النجاح وتصنيفها العالمي في علم التاروت عبر “كتير Naturel”!

أم عبد الله الشمري تتحدث عن ثروتها وأعداء النجاح وتصنيفها العالمي في علم التاروت عبر “كتير Naturel”!

 

إنطلق اليوم عرض أولى حلقات بودكاست “كتير Naturel” الذي يُقدّمه الإعلامي والممثل اللبناني حسين إدريس خلال الموسم الرمضاني لعام 2024 حيث استهل البرنامج باستضافة عالمة الفلك والتاروت الشيخة أم عبد الله الشمري.

اتسمت الحلقة بالعفوية والشفافية حيث تحدثت أم عبد الله بعيداً عن التاروت عن جوانب شخصيتها في حياتها الاجتماعية والأسرية وصفاتها السلبية والإيجابية، وتحدثت عن علاقتها بأولادها.

وفي سؤال عن ثروتها المالية وعما لو كانت فعلاً تمتلك 8 ملايين دولار اكتفت بالرد “سيط غنى ولا سيط فقر”.

وعن الشائعة التي طالتها في إحدى المرات حول انفصالها عن زوجها نفتها أم عبد الله بشكل قاطع مؤكدة على مدى قوة علاقتها بشريكها.

كما تُقدّس أم عبد الله الصداقة ونوّهت بأنها نادرة جداً في الوقت الراهن.

أيضاً عبّرت الشمري عن فخرها واعتزازها بتصنيفها بالمرتبة الأولى عالمياً في علم التاروت ضمن إحصاء قامت به قناة عربية وشركة إماراتية. كذلك الأمر حين تلقّت شهادة دكتوراه فخرية بعلم التاروت من سويسرا إذ قالت أنّ التكريمات التي تتلقاها يشعرها بالفخر ليست فقط اتجاه نفسها بل لبلدها العراق أيضاً.

أما عن علاقتها بوطنها الأم العراق، فنوّهت ضيفة الحلقة بأنها تزوره فقط بين حين للآخر لكن استقرارها في لبنان. وكشفت عن أنها تقوم بتأسيس شركة في الخليج وتلقت دعوى من شخصية خليجية خلال الآونة الأخيرة.
وخلال سياق الحلقة، أوضحت الشمري حول ما تقصده في عبارتها الشهيرة عن الأسد منوّهة أنها ليست من منطلق الغرور إنما الثقة بالنفس.

وفي الفقرة الأخيرة سُئلت الضيفة عن بعض الأمور بأسئلة سريعة ومنها عن الهجوم عليها من قِبل البعض تقول الشمري أنّ هؤلاء هم أعداء النجاح وسببه الغيرة والحسد وأشارت إلى أنه شخص واحد فقط خذلها. ومن سلبيات الشهرة اعتبرت الشمري أنها تأخذ من طاقتها وصحتها ووقتها مع أفراد عائلتها. وعن إطلالاتها صرحت الشمري بأنّ زوجها هو من يختار ملابسها ويهتم بأناقتها.

مع الإشارة إلى أنّ هذا البرنامج هو من إنتاج Pipa Media.

ويمكنكم مشاهدة الحلقة كاملة عبر الرابط التالي:

شاهد أيضاً

أمسية احتفالية خاصة بالدراما الرومانسية الكوميدية “لعبة حب” على MBC1

أمسية احتفالية خاصة بالدراما الرومانسية الكوميدية “لعبة حب” على MBC1 بحضور نجوم العمل وصنّاعه بحضور …