أخبار عاجلة

كارمن سليمان وكارولين عزمي وعدد من المشاهير فى احتفال أيات فهيم بخط ماكياج جديد

كارمن سليمان وكارولين عزمي وعدد من المشاهير فى احتفال أيات فهيم بخط ماكياج جديد

أقيمت مساء أمس فعاليات إطلاق المجموعة الأولى من المتحضرات التجميلية لخبيرة التجميل أيات فهيم، والذى أقيم بقصر محمد علي بالمنيل، ومن تنظيم AKM solution أحيت الحفل الفنانة كارمن سليمان، كما شاركت فرقة نينو اباظة بعدد من الاغاني أيضا.

حضر الحفل العديد من المشاهير وخبراء الموضة والتجميل على رأسهن الفنانة كارولين عزمى، الإعلامية دنيا صلاح عبد الله، الفنانة إيمي الجندي، الإعلامية أيه عبد الرحمن، الإعلامية سالي فؤاد، Miss universe Egypt 2020 أية عبد الرازق والتي تعد الوجة الدعائي الأول لمجموعة الشفاة الجديدة التي اطلقتها أيات فهيم، مصممة الازياء هبه إدريس، الاستايليست نغم منير، مصممة الأزياء إيناس علي، مصممة الحلي والفضة سالي مبارك، خبيرة التجميل إنجي فاروق، مدونة الموضة غدير الإسلام، مصممة الأزياء أميرة قزامل، خبيرة التجميل كرستين رزق الله، البلوجر سارة فؤاد.

 

يذكر أن أيات فهيم هي دكتورة صيدلانية، وتحولت إلى مجال التجميل وعملت كخبيرة تجميل منذ سنوات إلى أن قررت تقديم منتج تجميلى يكون صديق للبشرة.

 

حيث طرحت بالأمس اول مجموعة من مستحضرات تجميل الشفاة والتي تتضمن مستحضر أحمر شفاه بدرجاته ومستحضر ملمع للشفاة بدرجتين وقلم تحديد للشفاه بدرجة واحدة.

واوضحت “فهيم” أنها كانت حريصة كل الحرص على أن تحتوى المستحضرات على نسبة فيتامين وترطيب عالية، بداية من البحث واختبار للفورميولا ثم وضع زيت جوز هند وفيتامين e وزبدة الشيا ليكونوا العناصر الاساسية للمنتجات.

شاهد أيضاً

افتتاح منتدى Beauty and Wellbeing Forum 2024 مساحة جمال وإبداع وفرصة لحياة افضل لكل اللبنانيين

افتتاح منتدى Beauty and Wellbeing Forum 2024 مساحة جمال وإبداع وفرصة لحياة افضل لكل اللبنانيين …