سارة بستاني: استغرقت وقتاً طويلاً لتصميم أزياء مستوحاة من تراث دولة الإمارات

سارة بستاني: استغرقت وقتاً طويلاً لتصميم أزياء مستوحاة من تراث دولة الإمارات


تزامناً مع احتفال دولة الإمارات بـ عيد الاتحاد المقرر له يوم 2 ديسمبر من الشهر القادم، وجهت سارة بستاني التحية والتقدير لدولة الامارات متمنية لهذا البلد دوام الازدهار و النجاح و الريادة.
وأعلنت سارة بستاني في بيان اعلامي لها، عن اطلاق مجموعة جديدة من الأزياء المستوحاة من تراث دولة الأمارات، ومن العادات والتقاليد التي تميز المرأة الاماراتية
وأوضحت سارة من خلال بيانها، انها استغرقت وقتاً طويلاً في دراسة المراجع التاريخية المتعلقة بالأزياء النسائية الاماراتية و تطورها عبر العصور و بأنها اتخذت من ذلك حجر الأساس الذي بنت عليه مجموعة أزيائها الجديدة المتوجهة إلى المرأة الاماراتية.
وشاركت سارة بأزيائها في العديد من الفعاليات الاجتماعية و الأعمال الفنية مما جعلها الخيار الأول للمشاهير في المنطقة و خاصة في موسم رمضان و الأعمال الدرامية.
ومن المرجح أن تساهم بأزيائها في الموسم الرمضاني المقبل في أحد الأعمال الدرامية الذي سيعرض على واحدة من أهم المنصات العربية بمشاركة نجوم الدراما العربية من مصر، سوريا و لبنان و يتألف من ٣٠ حلقة حيث تتحفظ سارة عن ذكر تفاصيل العمل لحين بدء التصوير و العمليات الفنية.
جدير بالذكر، أن سارة بستاني قامت من قبل بتصميم ملابس الشخصية التي قدمها الفنان أحمد حلمي في فيلم ” واحد تاني” الذي عرض في موسم عيد الفطر الماضي
وكشفت وقتها سارة بستاني، أن تصميم الملابس استغرق شهرين في تنفيذها.

 

 

شاهد أيضاً

افتتاح منتدى Beauty and Wellbeing Forum 2024 مساحة جمال وإبداع وفرصة لحياة افضل لكل اللبنانيين

افتتاح منتدى Beauty and Wellbeing Forum 2024 مساحة جمال وإبداع وفرصة لحياة افضل لكل اللبنانيين …