أخبار عاجلة

جوزيف عطية يتحدث عن ألبومه الجديد.. وهذا ما كشفه عن التمثيل لبرنامج “شخصية UP”!

جوزيف عطية يتحدث عن ألبومه الجديد.. وهذا ما كشفه عن التمثيل لبرنامج “شخصية UP”!
..


بيروت – عمار البري

مع إطلاق أغنية ألبومه الجديد “منحكم ع الناس”، تحدث الفنان اللبناني جوزيف عطية في مقابلة حصرية مع الاعلامية ريتا واكيم ضمن برنامج “شخصية UP” لموقع UPNDOWNBEIRUT, ليكون الضيف الأول في النسخة المصرية من البرنامج.

وعن الأغنية افتتح جوزيف المقابلة بأنها علمته “درس” بعدم الحكم على الناس، مشيرًا أن ذلك موجودًا في مجتمعاتنا من بيئة الأشخاص المحيطين، حيث اعتبر الأغنية بمثابة واقع نعيشه جميعًا.

وكشف جوزيف عطية أن الألبوم بتضمن 10 أغاني متنوعة بين الإيقاع الكلاسيكي والايقاع السريع، حيث تعاون فيه مع العديد من الشعراء، الملحنين، الموزعين والموسيقيين، مشيرًا إلى أنهم قدموا له ما يشبه شخصيته وستايله الفني.

أما عن تقديمه أغنية “ايدك في ايدنا عشان نملأ الدنيا سلام وأمان” ضمن منتدى شباب العالم 2021 في مصر، عبّر عطية عن سعادته الكبيرة في ذلك خاصةً بحضور الرئيس المصري السيسي، معتبرًا أن لديه رسالة مهمة ومسؤولية كبيرة يحمله بكونه فنان يوظف صوته من أجل نشر المحبة والسلام.

كذلك الأمر عند أغنية “حلوين” التي قدمها جوزيف عطية بالتعاون مع DJ رودج حيث قال جوزيف في مقابلتنا معه أنها أغنية تحمل طابع مختلف بالنسبة له، لكنها حققت نجاحًا كبيرًا يلمسه من خلال حفلاته ولقائه مع الجمهور.

وفيما يخص دخوله في مجال التمثيل، أوضح جوزيف أن الفكرة واردة جدًا، لكنه متخوف منها بعض الشيء بسبب النجاحات الكبيرة التي حققها في عالم الغناء، مشيرًا إلى أنه سيوافق في حال وجدَ الشخصية والنص المناسب.

وتحضيرًا للأيام القادمة يستعد جوزيف عطية لثلاث حفلات فنيّة بمناسبة “عيد الحب” وذلك في لبنان، الأردن وسوريا، حيث عبّر عن حماسه الكبير للقاء الجمهور والمحبين، وبعدها يتم تحضير جولة إلى أمريكا حيث قال إنه في صدد التحضير حالياً.

وفي ختام المقابلة وجه جوزيف عطية نصيحة لكل شباب جيله، حيث قال لهم: “آمنوا بحالكم، حبوا الشيء يلي عم تعملوه، خلي طموحاتكم دايما كبيرة، واختاروا الش يلي بيشبهكم على طول… بحبكم كتير”!.

 

لمتابعة الحلقه:

 

https://www.instagram.com/tv/CZPrIQwsJqa/?utm_medium=copy_link

شاهد أيضاً

محمد علي لوكا يطلق أغنيته “ع العين” ويشيد بالأخوين روزا!

محمد علي لوكا يطلق أغنيته “ع العين” ويشيد بالأخوين روزا! أصدر الفنان محمد علي لوكا …